| آخر تحديث الساعة 18:36:3

اجتماع بالمكلا برئاسة وكيل أول حضرموت يناقش المعالجات لتوفير السيولة النقدية ورشة عمل بتربية حضرموت الساحل تناقش أداء أقسام شؤون الموظفين بالمديريات بتكلفة 483 مليون ريال.. محافظ حضرموت يوقع اتفاقية إعادة تأهيل طريق عقبة عبدالله غريب محافظ حضرموت يوجه بتشكيل لجنة لتقييم ومراجعة الوضع القانوني والفني لبعض المشاريع الاستثمارية وكيل أول حضرموت يرأس اجتماعًا بشأن تصفية حوض ميناء الشحر السمكي الشحر تزف 120 عريس وعروسة في مباهج الزواج الجماعي الخيري السنوي الـ"21" محافظ حضرموت يلتقي قيادة السلطة المحلية لمديريات الوادي والصحراء عملية نوعية لقوات النخبة في الضليعة تسفر عن القبض على ثلاثة من العناصر الإرهابية المشاركة في هجمات معسكر دوعن الأخيرة محافظ حضرموت يصدر أربعة قرارات بتكليف مدير عام لمكتبه ومديرا للسكرتارية وسكرتيراً صحفياً ومستشار للمحافظ للشئون الفنية إجتماع بتربية حضرموت الساحل يناقش آلية عمل اللجان في كونترول تصحيح دفاتر الاختبارات

مركـــز الأخبــار

 

مسابح وشاليهات لؤلؤة المكلا تفتح أبوابها خلال أيام وليالي عيد الفطر السعيد لزبانها الكرام لقضاء أسعد اللحظات مع الأسرة السعيدة والصحبة الجميلة التي تسجل أحلى وأجمل اللحظات في سجل الذكريات الجميلة.
مسابح وشاليهات لؤلؤة المكلا.. توفر أجواء عائلية حميمة مع توفر كافة وسائل الراحة وخدمة الأنترنت وقضاء أمتع اللحظات مع لعب الأطفال المتوفرة في المسابح مع توفر كافة احتياجات الأسرة من بوفية المسبح.
وتتحضن مسابح وشالهيات لؤلؤة المكلا.. صالة أفراح لؤلؤة المكلا للمؤتمرات والأفراح والمناسبات
كما تزف بشرى سارة عن افتتاح منتزهات وشاليهات وناسة التي تطل في لوحة بانوراميه على ضفاف خور أمبيخة خلال أيام وليالي عيد الفطر المبارك.
وستجدون كمل ما يسركم بأخذ قسط من الراحة في منتزهات وشاليهات ومسابح الوناسة ولؤلؤة المكلا في وسط مدينة المكلا وعلى مقربة من أمواج بحر الستين.
عنواننا:
فوة - شارع الستين - خلف فلل باجرش - شارع أحمد ياسين
للحجز والاستعلام يرجى الاتصال على:
اللؤلؤة:
701304204 - 770164086 - 701105550 - 77314087
وناسة:
700292121 - 700014162 - 777171780

























تعليقات القراء إجمالي التعليقات   0

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

الاسم : البلد: التعليق:

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي "موقع المكلا اليوم" ولا يتحمل أي مسئولية قانونية حيال ذلك.

إرسال إلى صديق

الاسم بريد المرسل بريد المرسل اليه



×
كافة الحقوق محفوظة © المكلا اليوم 2007 -2017
تصميم و تطوير فريق الدعم الفني - المكلا اليوم